الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يستغل أزمة برشلونة ويُخطط لضم “هاري كين”

أكدت تقارير أن مانشستر سيتي قد يُحوّل انتباهه إلى أنطوان جريزمان لاعب برشلونة، إذا تم استبعاده من صفقة هاري كين.

يُعتقد أن السيتزينز هم على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا كين، لكنهم لن يترددوا في الابتعاد إذا استمر دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير بتمسكه باللاعب عن طريق طلب رسوم خيالية للتخلي عن خدماته.

وأكد رئيس السيتي خلدون المبارك أن النادي سيجد بديلا مثاليا لسيرجيو أجويرو المغادر مؤخرًا، وبالتالي يمكن لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز أن يتطلعوا للاستفادة من الأزمة المالية لبرشلونة.

وفقًا لتقارير صحفية، سيرحب بيب جوارديولا بجريزمان في ملعب الاتحاد بأذرع مفتوحة، حيث يرى المدير الفني السابق لبرشلونة أن اللاعب الدولي الفرنسي مناسب تمامًا لخطته التي يلعب بها 4-3-3.

من المفترض أن يضطر البلوجرانا إلى توفير حوالي 200 مليون يورو من فاتورة رواتبه إذا وقّع ليونيل ميسي صفقة جديدة مع النادي، ويضيف التقرير أن جريزمان سيكون مفتوحًا للخروج من كامب نو.

كما ارتبط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بقوة مع يوفنتوس بعد إنهاء موسم 2020-21 برصيد 20 هدفًا وصنع 12 في جميع المسابقات، لكنه لا يزال يُركّز حاليًا على مباريات فرنسا في بطولة أوروبا 2020.

بدأ جريزمان في جميع مباريات دور المجموعات الثلاث لمنتخب الديوك، حيث سجل هدف التعادل في التعادل 1-1 مع المجر، ومن المتوقع أن يبدأ في مباراة دور الستة عشر مع سويسرا يوم الإثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى