الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يضحي بأربعة لاعبين للتعاقد مع هالاند

أكدت تقارير أن مانشستر سيتي يخطط لجمع الأموال للتعاقد مع إيرلينج براوت هالاند من خلال الموافقة على بيع أربعة لاعبين العام المقبل.

سيكون هالاند متاحًا مقابل 75 مليون جنيه إسترليني عندما يتم تفعيل بند جزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم، ومن المتوقع أن يقوم أحد كبار الأندية الأوروبية بتحريك المهاجم غزير الإنتاج.

مانشستر سيتي في السوق للحصول على مهاجم جديد بعد أن فشل في سعيه وراء هاري كين الصيف الماضي، ويُعتقد أن هالاند على رأس القائمة المختصرة.

ذكرت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” أن فريق بيب جوارديولا لديه بالفعل أربع صفقات مصفوفة والتي ستجمع نقودًا كافية لبدء بند الإفراج عن هالاند.

سيتم إبرام أكبر هذه الصفقات في يناير، عندما من المقرر أن ينضم فيران توريس إلى برشلونة مقابل رسوم قد ترتفع إلى حوالي 55 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الوظائف الإضافية.

ثلاثة لاعبين غائبون حاليًا عن النادي على سبيل الإعارة لديهم أيضًا خيارات للتوقيع بشكل دائم في نهاية الموسم.

يمكن أن ينضم بيدرو بورو إلى سبورتينغ لشبونة مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، كما يمكن لشالكه التعاقد مع كو إيتاكورا مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، ولدى بورنموث خيار التعاقد مع مورجان روجرز مقابل تسعة ملايين جنيه إسترليني إذا فازوا بالترقية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المرجح أن يواجه مانشستر سيتي منافسة شرسة على توقيع هالاند، مع وجود فرق مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة وليفربول وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان من بين الأندية التي تهتم بخدمات اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى