ريميسا لايت

“مانشستر سيتي” يُحقّق مع لاعبه.. بعد كسر قواعد “كورونا”

اعتذر نجم “مانشستر سيتي”، بنجامين ميندي، على استضافته حفلًا في ليلة رأس السنة الجديدة والذي كسر بسببه قواعد التباعد الخاصة بفيروس كورونا.

وقد تعرض نادي “مانشستر سيتي” من قبل لموجة ضخمة من إصابات فيروس “كورونا” حيث أصيب كلٌ من “جابرييل خيسوس وكايل ووكر” في يوم عيد الميلاد.

وتقرر تأجيل مباراة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز مع “إيفرتون”، وسط نتائج أكثر إيجابية من جانب “فريق بيب جوارديولا”.

لكن ذلك، لم يمنع “ميندي” من استضافة طاهٍ وصديقين لشريكه في ممتلكاته، فيما يمثّل خرقًا للمبادئ التوجيهية الحكومية التي تمنع الناس من الاختلاط في الداخل.

وزُعم أن صديقة “ميندي” وابنة أخيه وابن أخيه، كانوا حاضرين أيضًا، ولكن بما أنهما جزء من أسرة “مدافع المدينة”، فقد سُمح لهما بالتواجد هناك.

وقال متحدث باسم “ميندي” لصحيفة “ذا صن”: سمح “بنجامين” وشريكه لطاهٍ وصديقين لشريكه بالحضور في ممتلكاته لحفل عشاء في ليلة رأس السنة الجديدة.

وأضاف: اللاعب يقرّ أن هذا هو خرق لبروتوكولات التباعد الخاص بفيروس “كورونا” ويأسف لأفعاله في هذه المسألة، وأنه أجرى اختبارًا وهو على اتصال مع “مانشستر سيتي” حول هذا الأمر.

وقال أحد جيران “ميندي”: كانت هناك الكثير من الضوضاء القادمة من المنزل، وكنت تسمع الفتيات يصرخن ويستمتعن.

وقال متحدث باسم “مانشستر سيتي”: النادي علم بخرق ليلة رأس السنة الجديدة الذي تورط فيه بنجامين ميندي، وما تم نشره من التقارير الإعلامية عنه.

وأضاف: هذا الحادث قد أُسيء تفسيره في بعض التقارير، بالإضافة إلى أن اللاعب قد اعتذر علنًا عن خطأه؛ والنادي شعر بخيبة أمل عندما علم بالتجاوز وسيجري تحقيقا داخليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى