الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد مستعد للتضحية “بتيليس” لخطف نجم “سبورتنج” لشبونة

يُفكر مانشستر يونايتد في طريقة للتخلص من لاعبه أليكس تيليس؛ من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق سبورتنج لشبونة نونو مينديز.

بالنظر إلى الشكل المثير للإعجاب للوك شاو، وجد تيليس أن الدوري الإنجليزي يبدو صعبًا في أولد ترافورد منذ انتقاله الصيفي، وقد ظهر منذ انطلاق البطولة في ست مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

أبرم رجل بورتو السابق صفقة في أولد ترافورد حتى عام 2024 عندما وصل، لكن قلة وقته في اللعب قد تدفعه إلى البحث عن تجربة جديدة بعد عام واحد فقط في مانشستر.

من المفهوم أن نجم سبورتنج مينديز قد جذب أنظار مان يونايتد، وتدّعي صحيفة ريكورد البرتغالية أن يونايتد مستعد لتقديم تيليس في صفقة تبادلية؛ من أجل الفوز بخدمات اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا والمقدر سعره بـ34 مليون جنيه إسترليني.

ويضيف التقرير أن صانع ألعاب سبورتينج السابق برونو فرنانديز قد حث الشياطين الحمر على تأمين خدمات مينديز، لكن أولي جونار سولشاير من المرجح أن يواجه منافسة من مانشستر سيتي وليفربول للاعب المراهق ذي التصنيف العالي.

وتمكن مينديز من تسجيل هدف واحد وقدّم تمريرة حاسمة واحدة خلال 20 مباراة في الدوري البرتغالي هذا الموسم، حيث يحتل سبورتنج صدارة الترتيب بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى