الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُخطط لرفع راتب “ماجواير” وتمديد عقده

من المقرر أن يعرض مانشستر يونايتد على هاري ماجواير عقدًا جديدًا وافرًا بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، للبقاء في ملعب أولد ترافورد، وفقًا لتقارير.
اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا غائب حاليًا بسبب إصابة في الساق، لكنه أثبت نفسه كعضو أساسي في خط دفاع الشياطين الحمر تحت قيادة أولي جونار سولشاير، إلى جانب رافائيل فاران.
لعب ماجواير 90 دقيقة كاملة في أول خمس مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، قبل مواجهة المشكلة ضد أستون فيلا، حيث اضطر قلب الدفاع إلى الغياب عن تصفيات كأس العالم في أكتوبر نتيجة لذلك.
وفقًا لصحيفة “ذا صن”، يريد الشياطين الحمر مكافأة اللاعب على أدائه المميز بصفقة جديدة مربحة، والتي ستجعله يرتفع إلى 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، جنبًا إلى جنب مع كبار الاعبين مثل ديفيد دي خيا.
يزعم التقرير أن قادة يونايتد قد فتحوا بالفعل محادثات مع ماجواير بشأن صفقة جديدة، حيث يأمل النادي أن يلتزم بمستقبله في أولد ترافورد حتى عام 2026.
صفقة ماجواير الحالية لن تنتهي حتى عام 2025، وقد سجل لاعب ليستر سيتي السابق خمسة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، من 114 مباراة مع يونايتد في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى