الرياضة العالمية

مدافع مانشستر يونايتد يشعل الصراع بين 3 أندية في الدوري الإنجليزي

أفادت تقارير أن ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز ليدز يونايتد وساوثامبتون وفولهام مهتمون بالتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد فيل جونز هذا الصيف.
اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، الذي سيدخل قريبًا السنة الأخيرة من عقده، سقط في لائحة الانتقادات في أولد ترافورد ويواجه مستقبلًا غير مؤكد في النادي بعد وصول المدرب إريك تين هاج.
عانى جونز من العديد من الإصابات في السنوات الأخيرة، ولم يشارك بعد ذلك إلا في 13 مباراة كبيرة في جميع المسابقات منذ موسم 2019-20، بما في ذلك خمس مباريات فقط الموسم الماضي تحت قيادة رالف رانجنيك.
أمضى اللاعب الدولي الإنجليزي المكون من 27 مباراة دولية السنوات الـ11 الماضية في مان يونايتد، لكن موقع “فيشاجيس” أفاد بأن الشياطين الحمر منفتحون على بيع قلب الدفاع مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني هذا الصيف.
ويضيف التقرير أن ليدز وساوثهامبتون وفولهام عبروا جميعًا عن اهتمامهم بجونز، مع حرص الفرق الثلاثة على تعزيز خياراتهم الدفاعية قبل موسم 2022-23.
قد لا يكون جونز هو المدافع الوحيد الذي قد يغادر أولد ترافورد هذا الصيف، حيث تم ربط أمثال إريك بيلي وآرون وان بيساكا وأكسيل توانزيبي أيضًا بالخروج من النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى