الرياضة العالمية

موهبة أرسنال على رادار مانشستر سيتي في الصيف

ورد أن مانشستر سيتي كثّف اهتمامه بمهاجم أرسنال بوكايو ساكا خلال الأيام الماضية.

أنهى اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، موسم 2021-22 كأفضل هدافي أرسنال في جميع المسابقات برصيد 12 هدفًا، 11 منها في 38 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كما صنع ساكا سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم مثير للإعجاب آخر مع نادي طفولته، الذي فشل في محاولاتهم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

لا يزال ساكا متعاقدًا مع أرسنال حتى صيف عام 2024، ومن المتوقع أن يدخل فريق ميكيل أرتيتا في محادثات بشأن عقد جديد مع اللاعب الدولي الإنجليزي قريبًا.

ومع ذلك، هناك مخاوف من أن يقرر ساكا إنهاء مشواره في شمال لندن إذا فشل النادي مرارًا وتكرارًا في محاولته للعودة إلى المنافسة الأوروبية الكبرى في السنوات المقبلة.

من المفترض أن يطلب ساكا إدراج بند جزائي في أي عقد جديد يوقعه مع أرسنال، وقد تم ربط ليفربول بخطوة للنجم المهاجم.

تم تنبيه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مان سيتي أيضًا إلى موقف ساكا، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، التي تدعي أن فريق بيب جوارديولا يراقب عن كثب التطورات المستقبلية.

ويضيف التقرير أنه من غير المتوقع أن يواصل السيتي خطوة للاعب الإنجليزي متعدد الاستخدامات في فترة الانتقالات المقبلة، لكن التفاؤل نما بشأن انتقال مستقبلي بعد أن احتل أرسنال المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى.

قدم ساكا حتى الآن 131 مباراة مع أرسنال منذ قدومه من خلال أكاديمية هيل إند الخاصة بهم ، حيث سجل 23 هدفًا وصنع 29 هدفًا آخر في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى