الرياضة العربية

مدرب الزمالك السابق يكشف أسرار فشل احتراف مصطفى محمد بأوروبا

نقلت صحيفة “ذا صن” الاسكتلندية عن الصربي ميتشو، المدير الفني الأسبق للزمالك المصري والحالي لمنتخب زامبيا،  قوله إن ستيفين جيرارد، أسطورة فريق ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، طلب ضم الموهبة المصرية “مصطفى محمد” من نادي الزمالك إلى فريقه جلاكسي رينجرز الأسكتلندي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاما ارتبط بالانتقال إلى “إبروكس”، معقل رينجرز”، في يناير الماضي ولكن نادي الزمالك طلب 3 ملايين إسترليني لإتمام الصفقة.

 

وقال ميتشو: “لقد اتصل بي جيرارد شخصيا ليستفسر عن مصطفى محمد. أراد أن يعرف كيف يبدو كلاعب وفي التدريبات”. وأضاف أن الزمالك جعل الأمور صعبة للغاية لأنه لم يرغب في أن ينظر إليه كمؤسسة لتسويق اللاعبين لذلك لم تتم الصفقة ولكن جيرارد كان حريصا جدا على إتمام هذه الخطوة.

 

واختتم المدرب الصربي حديثه بأن “مصطفى محمد لديه مستقبل مشرق، إنه موهبة رائعة وسيحترف في أوروبا عما قريب”.

ويعد مصطفى محمد من المواهب الصاعدة في مصر والقارة السمراء وقد حصل على لقب هداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما بعدما ساعد منتخب بلاده في الفوز بالبطولة لأول مرة والتأهل إلى الأولمبياد.

يشار  إلى أن المدرب الصربي رحل عن الفارس الأبيض في ديسمبر 2019، بعدما تلقى الفريق هزيمة مذلة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى