الرياضة العالمية

مدرب برشلونة: لم نستطيع الوصول إلى مستوى بايرن ميونخ

بدا تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في حالة مزاجية شديدة الحزن في كامب نو بعد هزيمة جديدة بنتيجة 3-0 أمام بايرن ميونيخ وإقصائه من دوري أبطال أوروبا.
أكد فوز الإنتر على فيكتوريا بلزن، الذي شاهده لاعبو برشلونة كمجموعة قبل مواجهتهم مع بايرن ميونيخ، خروجهم من دوري أبطال أوروبا، وفي عام 2023، سينضمون إلى الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.
في حديثه إلى “ماركا” بعد المباراة ، اعترف تشافي بأن نتيجة الإنتر لعبت دورًا في انهيار الحالة المعنوية للاعبيه.
وقال: “اليوم لم نصل إلى مستوى المنافس، لقد كانوا أفضل، في ميونيخ كنا نحن الأفضل، لكن اليوم أصبحوا أفضل وأكثر قوة، لقد أثرت نتيجة المباراة الأخرى علينا نفسيا.
وأضاف: غدًا، سنتدرب ونفكر في الليغا، كانت هناك توقعات كبيرة، وكانت لدينا مجموعة صعبة، كل شيء ممكن حدث لنا، لقد كان الأمر قاسيًا جدًا، ولم ننافس بشكل جيد”.
وأردف: أفهم أنه من الخارج هناك حديث عن الفشل، لكن من الداخل نقوم بتحليل مختلف، أول شيء نركز على أخطائنا، ولم نكن على المستوى بسبب الفاعلية أو الأخطاء، وندرس الطريقة التي خرجنا بها من المنافسة”.
وبالمثل ، فإن القسوة التي تحدث عنها تشافي سمحت للكثيرين بالشعور بأن برشلونة لم يكن جيدًا حتى في المباريات السابقة، وأن الشكل الضعيف الذي ظهر به الفريق برشلونة ببساطة ليس جيدًا بما يكفي لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى