الرياضة العالمية

مدرب برشلونة يلمح إلى عدم التعاقد مع هالاند أو ليفاندوفسكي بالميركاتو القادم

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية ، كان الحديث يدور حول رغبة برشلونة في التعاقد مع نجم لملء الفراغ الذي تركه رحيل ليونيل ميسي الصيف الماضي وقيادة مشروع إعادة البناء تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

ارلينج هالاند ، هداف بوروسيا دورتموند؛ مرتبط بشدة منذ شهور بالانضمام للبارسا لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، قد يتوجه إلى مانشستر سيتي أو حتى ريال مدريد. مهاجم بايرن ميونيخ الأسطوري روبرت ليفاندوفسكي أيضا على جدول أعمال كامب نو.

بينما تستمر الشائعات في إنتاج أسماء جديدة واحدة تلو الأخرى؛ يعتقد رئيس برشلونة جوان لابورتا أن النادي قد لا يحتاج إلى توقيع نجم جديد لأن لديهم بالفعل توقيعًا في وسطهم ، وهو أنسو فاتي.

اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا؛ هو خريج أكاديمية برشلونة لاماسيا للشباب وحقق إنجازًا كبيرًا مع الفريق الأول في عام 2019. واستمر في امتاع الجماهير بموسم رائع مع الفريق الأول.

على الرغم من أنه عانى من 20 شهرًا الماضية أو نحو ذلك بسبب الإصابات؛ إلا أن المراهق لا يزال يحظى باحترام كبير ، ليس فقط داخل صفوف النادي ، ولكن في جميع أنحاء أوروبا حتى أن فاتي حصل على القميص رقم 10 في برشلونة الصيف الماضي بعد رحيل ميسي ، مما يشير إلى إيمان النادي بالشاب المعجزة.

ويصر لابورتا على أن البلوغرانا لا يحتاج إلى أي تعاقدات نجوم مع اللاعب الإسباني الذي لا يزال في النادي. وقال رئيس برشلونة في تصريحات لموقع جول العالمي: “لدينا بالفعل الأفضل ، أنسو فاتي. نأمل أن نراه يلعب قريبًا.

لعب أنسو فاتي عشر مرات فقط هذا الموسم، وسجل خمسة أهداف، وعاد الدولي الإسباني إلى التدريبات مؤخرًا.

لذلك، في جميع الاحتمالات؛ لن يكون متاحًا لمباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد أينتراخت فرانكفورت مساء الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى