الرياضة العالمية

مدرب ريال مدريد يعلق على صفقة مانشستر سيتي وهالاند

قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إن المهاجم الرائع إيرلينج براوت هالاند سينضم إلى فريق عظيم وهو مانشستر سيتي.

أكد السيتي، يوم الثلاثاء، أنهم توصلوا إلى اتفاق للتعاقد مع الدولي النرويجي من بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يُعتقد أيضًا أن ريال مدريد كان حريصًا على التعاقد مع المهاجم، الذي من المتوقع أن يكلف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 51.2 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من أن الصفقة من المرجح أن تزيد عن 200 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الأجور وأتعاب الوكيل.

وعندما سُئل عن انتقال هالاند الوشيك إلى مانشستر، كان أنشيلوتي مليئًا بالثناء على اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي سجل 28 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 29 مباراة لدورتموند هذا الموسم.

وقال المدرب الإيطالي: “لا أحب الحديث عن هذا النوع من الأشياء، ولكن هالاند لاعب رائع ومانشستر سيتي فريق رائع، لكني أفكر فقط في فريقي، لقد منحني ذلك نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

لا يزال لوس بلانكوس يعمل على صفقة لكليان مبابي، مع الدولي الفرنسي، وهي صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

في غضون ذلك، قيل إن بطل الدوري الإسباني وافق أيضًا على التعاقد مع أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي مجانًا، مع تأكيد التبديل بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، ظل أنشيلوتي خجولًا عندما سئل عما إذا كان الثنائي سيتجهان إلى برنابيو قبل موسم 2022-23.

قال الإيطالي: “أعتقد أنه سيكون لدينا وقت للحديث عن أشياء من هذا القبيل بعد النهائي، وإنها ليست اللحظة المناسبة للحديث عن مستقبل ريال مدريد، حيث نحتاج إلى التركيز على الأسابيع القليلة المقبلة والنهائي، ولا أريد أن أتحدث عن سوق الانتقالات اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى