الرياضة العالمية

معارضو رئيس برشلونة يواصلون جمع التوقيعات لسحب الثقة منه

كشفت جبهة سحب الثقة من رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، ومجلس إدارته، عن أنها تمكنت حتى اليوم الثلاثاء، من من جمع 7497 توقيعا من أصل 16520 توقيعا لازما لإجراء الاستفتاء على سحب الثقة.

وقال مارك دوتش، أحد المتحدثين باسم الجبهة في مؤتمر صحفي، إنهم تمكنوا من جمع هذه التوقيعات في الأيام السبعة الأولى من مهلة لمدة 14 يوما محددة لهذا الغرض، وفقا للوائح النادي، لافتا إلى أنها ستنتهي في 17 من سبتمبر الجاري.

وأشار إلى أنه يجب على أعضاء الجبهة أن يواصلوا حملة جمع التوقيعات للوصول إلى الأعضاء الذين لا يعرفون كيف يشاركون في المذكرة.

ويرى معارضو بارتوميو أن النادي يعيش أزمة اقتصادية ومؤسسية ورياضية ألقت بظلالها على الفريق الأول للكرة الذي ودع بطولة دوري الأبطال من الدور ربع النهائي بعد هزيمة تاريخية مذلة على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2.

الجدير بالذكر أن الأزمة التي يعيشها برشلونة دفعت الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وهداف الفريق، لطلب الرحيل هذا الصيف عن صفوف البلوجرانا بعد نحو 20 عاما قضاها داخل الكامب نو، ولكن الليو تراجع مؤخرا وعاد لتدريبات الفريق ولكنه اتهم بشكل مباشر رئيس النادي بأنه سبب هذه الأزمة التي يعيشها البارسا.

يشار إلى أن هناك مطالبات عديدة من رؤساء سابقين ونجوم سابقين للنادي الكتالوني طالبوا بارتوميو بالرحيل عن النادي في أعقاء الأزمة التي فجرها ميسي له رفض ذلك وتمسك ببقائه في رئاسة النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى