الرياضة العالمية

“ميسي” يثير الرعب في برشلونة

حالة من الرعب، أثارها الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة الإسباني، في قلوب جماهير النادي الكتالوني، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام فالنسي، والتي أقيمت مساء السبت بالجولة 22 من الليجا الإسبانية.

وتسابقت الصحف الإسبانية وبخاصة الكتالونية، للكشف عن موقف البرغوث الأرجنتيني، من المشاركة بكلاسيكو الأرض، المحدد لها الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، في عددها الصادر اليوم الأحد، إلى إصابة البولجا بكدمة في الفخذ، نتيجة التدخل العنيف من جانب لاعب فالنسيا، توني لاتو، بالدقيقة 68، ليخرج الأسطورة الأرجنتينية خارج الملعب، لتلقي العلاج، ما يجعل مشاركته بالكلاسيكو، موضع شك.

في السياق ذاته، فقد أوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن “الليو” قد شارك في المباراة بشكل عادي عقب الكدمة العنيفة التي تعرض لها، لكن بدا عليه التأثير جراء الإصابة عقب انتهاء المباراة، إلا أنه قد يبدو جاهزًا لمواجهة المنافس التقليدي.

وأوضح برنامج “تشرينجيتو” الإسباني، أن “ميسي” لا يعاني من إصابة خطيرة، وسيكون متواجدًا في مباراة الكلاسيكو ، بشكل طبيعي.

أما راديو كتالونيا، فقد أشار إلى أن هداف الكلاسيكو التاريخي لن يجري أية اختبارات طبية على إصابته غدًا الاثنين، وسيحصل على راحة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى