الرياضة العالمية

“ميسي” يعلق على انضمام “مارتينيز” لبرشلونة ورأيه في استئناف النشاط

حرص الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني على الإشادة بمواطنه لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، مؤكدا أنه إضافة لأي فريق يلعب له.

 

وخلال تصريحات لصيحفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، نفى ميسي معرفته بدخول فريقه في مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه لصفوف البلوجرانا في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية عن اقتراب المفاوضات بين الإنتر وبرشلونة من نهايتها بالوصول إلى اتقاق رسمي من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

 

وخلال تصريحاته، أكد ميسي أنه كان يعاني في بداية الإغلاق والحظر بسبب تفشي فيروس كورونا، إلا أنه اعتاد على الأمر بمرور الوقت، معربًا عن ارتياحه لعودة اللاعبين إلى التمارين تمهيداً لاستئناف المرتقب لمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يخضع جميع لاعبي برشلونة لفحوصات طبية، اليوم الجمعة، للتأكد من سلامة جميع اللاعبين من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” عقب أسبوع من استئناف التدريبات، حيث يعد الاختبار الذي سيخضع له اللاعبين هو الثاني، وذلك في ظل البروتوكول الطبي المحدد من إدارة النادي منذ قرار استئناف تدريبات الفريق تمهيدًا لعودة مباريات الدوري الإسباني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى