الرياضة الليبية

نجاح حكام ليبيا في الحصول على الشارة الأفريقية للكاراتيه

تمكن حكامنا الليبيين بلعبة الكاراتيه، من الحصول على الشارة الأفريقية، على هامش بطولة دول شمال أفريقيا للكاراتيه، في الفترة ما بين 2 وحتى 5 يناير 2020، لفئات، الأواسط والأصاغر والأكابر.

وكان الاتحاد الليبي للكاراتيه، أعلن بشهر ديسمبر الماضي، أنه سيتكفل بإقامة الحكام الليبيين الراغبين بالمشاركة في امتحان الشارة الأفريقية بجمهورية تونس، بشقق سكنية، وذلك لمدة 5 أيام ابتداء من الأول من شهر يناير الجاري.

ويشارك منتخبنا الوطني للكاراتيه في بطولة أفريقيا للكاراتيه المنطقة الأولى، ويضم الوفد الليبي كل من: صلاح محمد وزن 60، وأنس بالرواق وزن -67، ومؤيد السوسي وزن – 75، وجبريل الفلاح وزن-84، وعادل أمين علي وزن + 84، بالإضافة إلى المدير الفني المصري محمد فتحي، والمدربين الوطنيين محفوظ ذياب وعصام الككلي والإداري عماد مسعود.

جدير بالذكر أن 16 حكمًا ليبيًا، منهم، العربي الرابطي، العربي الترمي، عائشة التريكي، عبد الرحمن قويدر، قد اجتازوا خلال شهر أغسطس الماضي، اختبارات نيل الشارة العربية، خلال المشاركة في دورة الاتحاد العربي للكاراتيه، على هامش البطولة العربية الرابعة للناشئين والشباب تحت 21 سنة للكاراتية والتي أقيمت بتونس.

وتحصل الحكم الليبي فوزي مسعود الفيتوري، على الشارة الإفريقية كاتا كومتي في رياضة الكاراتيه، خلال شهر فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى