الرياضة العالمية

نجم تشيلسي يطلب العودة إلى البرازيل خوفًا من كورونا

طالب البرازيلي ويليان، جناح تشيلسي الإنجليزي، بالعودة إلى موطنه البرازيل، خوفًا من تفشي فيروس كورونا في بريطانيا، واصفًا الحياة في إنجلترا بأجواء “الحرب”، خاصة بعد إيقاف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى نهاية أبريل المقبل.

وطلب ويليان من تشيلسي تأمين سفره الطارئ إلى البرازيل، للالتحاق بزوجته وابنته. وقال الدولي البرازيلي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “في هذه اللحظة أنا وحيد، زوجتي وابنتي في البرازيل.. كانت لي جدولة خاصة، وهي سفرهم أولا ومن ثم التحاقي بهم في العطلة”.

وأضاف اللاعب البرازيلي:”الآن أبحث إمكانية الحصول على إذن من النادي للسفر، خاصة أن الدوري تم تأجيله حتى يوم 30 أبريل.. شرحت الموقف وأنتظر الحصول على التصريح”.

 وتابع: “كل شيء ينفد في الأسواق، لم يعد هناك المزيد من الطعام، الأمر مثل الحرب، الوضع مقلق.. أتابع الأخبار، وإذا تعامل الجميع باحترام ومسؤولية، واتبعوا التعليمات وبقوا في المنزل، فما حدث في إيطاليا لن يحدث هنا”.

يشار إلى أن بريطانيا تسجل ارتفاعا ملحوظا في عدد الوفيات والإصابات وسط هلع من المواطنين وانتشار حمى الشراء من المتاجر التي خلت بعضها من المنتجات تماما.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى