الرياضة العالمية

هازارد يشعر بالإحباط بسبب قلة المشاركة مع ريال مدريد

اعترف إيدن هازارد بأنه ليس سعيدًا تمامًا بالوقت الذي لعبه في ريال مدريد حتى الآن.

منذ انتقاله بأموال كبيرة من تشيلسي إلى البرنابيو في عام 2019؛ نادرًا ما قدم هازارد سلسلة من العروض المتسقة، ولم تساعده الإصابات المتتالية.

في المجموع، خاض اللاعب الدولي البلجيكي 29 مباراة فقط أساسيًا و22 مباراة كبديل في الدوري الإسباني، و12 مشاركة أخرى وسبع مباريات كبديل في المسابقات الأخرى.

وجد اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، نفسه مرة أخرى داخل وخارج فريق كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الحالي، حيث اقتصر على مباراتين أساسيتين ومباراتين كبديل.

تم تجميع إجمالي 159 دقيقة، وجاء هدف هازارد الوحيد هذا الموسم في الفوز 3-0 على سيلتيك في دوري الأبطال.

مساء أمس الخميس، شارك هازارد خلال 65 دقيقة لمنتخبه الوطني حيث حققت بلجيكا انتصارًا 2-1 على ويلز في دوري الأمم الأوروبية.

يمثّل ذلك أطول مدة قضاها صانع الألعاب على أرض الملعب خلال مباراة واحدة منذ يونيو، ويعترف هازارد بأنه محبط من وقت لعبه الحالي.

وقال هازارد للصحفيين، كما نقلت عنه صحيفة “ماركا”: “كانت هناك أوقات صعبة لأنني أريد أن ألعب ولا ألعب، وأشعر أنني بحالة جيدة في ريال مدريد، ولكن ألعب أقل، وعندما ألعب، ألعب بشكل جيد، وإنه وضع حساس لأنني أريد المشاركة أكثر”.

تم استجواب هازارد لاحقًا عن أدائه لبلجيكا، الذي كان مطالبًا بالفوز من أجل الاحتفاظ بالأمل في التقدم إلى نهائيات المسابقة العام المقبل.

وأضاف: “أعرف ما يمكنني القيام به عندما ألعب، أريد أن أشارك لأقصى عدد من الدقائق وأن أصل إلى كأس العالم بشكل جيد”.

ومن المقرر أن يخوض لوس بلانكوس 11 مباراة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا قبل أن تتوقف كرة القدم الإسبانية للمشاركة في نهائيات كأس العالم يوم 8 نوفمبر.

من المقرر أن ينتهي عقد هازارد في برنابيو في نهاية 2023-24.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى