الرياضة العالمية

هكذا دافع “ميسي” عن “ديمبلي” لإنقاذه من الطرد أمام إشبيلية

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن تفاصيل تدخل نجم برشلونة ليونيل ميسي، للدفاع عن زميله عثمان ديمبلي، وإنقاذه من الطرد في مباراة الفريق أمام إشبيلية الأحد الماضي.

وحقق فريق برشلونة فوزًا ساحقًا على ضيفه إشبيلية، برباعية نظيفة، في مباراة شهدت جدلا تحكيميًا، بعدما أشهر حكم اللقاء الإسباني ماتيو لاهوز نحو 10 بطاقات ملونة بينها بطاقتين باللون الأحمر للاعب برشلونة عثمان ديمبلي الذي اعترض على قرار الحكم بطرد زميله ورونالد أراخو.

وذكرت الصحيفة، أن الكاميرات التقطت البرغوث الأرجنتيني “ميسي”، وهو يخبر “لاهوز” بأن زميله لم يقصد إهانته وأنه لا يستطيع التعبير عن نفسه جيدًا باللغة الإسبانية، وذلك في محاولة لإثنائه عن طرد “ديمبلي”، مؤكدًا أن حديث اللاعب الموجه للحكم كان عن اللقطة التي تعرض لها زميله للطرد قائلاً: “سيئة للغاية”، ولكنه لم يقصد الحكم بحديثه.

“لاهوز” قال في تقريره، بحسب الصحيفة، إن “ديمبلي” قال له “أنت سيء، سيء للغاية” وهو ما تسبب في طرده، مشيرة إلى أن ميسي حاول التدخل لإنقاذ الموقف ومنع طرد اللاعب الفرنسي، ولكنه فشل في تحقيق ذلك.

يشار إلى أن برشلونة قدم التماساً للجنة المسابقات، لرفع البطاقة الحمراء من سجل اللاعب، حتى يتسنى له المشاركة في كلاسيكو الأرض 26 أكتوبر الجاري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى