الرياضة العالمية

هل يحقق روما ريمونتادا تاريخا جديدا أمام ليفربول؟!

حلم الريمونتادا يراود عقول مسؤولي ولاعبي ومشجعي فريق روما الايطالي خاصة بعد الهدفين الذين أحرزهما الفريق أمام ليفربول في مبارة ذهاب الدور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن كان متأخراً بخمسة أهداف نظفة.

ومنح روما نفسه قبلة الحياة في الدقائق الأخيرة من المباراة ، حيث كان الفريق متأخراً بخمسة أهداف نظيفة قبل أن يسجل هدفين عن طريق إدين دجيكو ودييجو بيروتي.

الجيلاروسي بعد تسجيل الهدفين يرون أن الأمر ليس درباً من دروب الخيال، حيث يرون أن ما فعلوه أمام شاختار وبرشلونة بقلب الهزيمتين ذهاباً إلى تأهل إياباً قد يتكرر في الإياب أمام ليفربول منتصف الأسبوع القادم.

من جانبه، كشف المدير الرياضي لروما مونتشي أن فريقه كان ميتاً قبل الهدفين لكن فرصة التأهل باتت ممكنة الآن بعد تسجيل الهدفين، مؤكداً أن روما يمتلك فرصة في التأهل.

وقال مونتشي في تصريحات لشبكة سبورت ميدياسيت بعد المباراة أن الوضع صعب والنتيجة ليست جيدة وقبل الدقائق العشر الأخيرة كان الوضع أسوأ، الآن لدينا فرصة رغم أن المهمة صعبة، لكن علينا تكرار ما فعلناه أمام برشلونة.

وليس مونتشي الوحيد في روما من يرى أن فرصة روما ممكنة للعبور إلى النهائي، حيث صرح المدرب إزيبيو دي فرانشيسكو، قائلاً “لا يجب مواصلة الحديث عن مباراة برشلونة ، إذا فعلنا ذلك كثيراً سنخسر كل المباريات”.

وأضاف “الفريق فقد تركيزه تماماً اليوم ولا ينبغي علينا أن نقوم بذلك مجدداً، لا يهم عدد الأهداف الآن وسنرى مجموعة مختلفة من روما في الإياب”.

ملخص مباراة ليفربول وروما

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى