ريميسا لايت

هل يسير “شنايدر” على خطى “روبن” ويعود من اعتزال كرة القدم؟

قالت تقارير صحفية إن فيسلي شنايدر نجم أياكس أمستردام وريال مدريد وإنتر ميلان السابق، يدرس السير على خطى مواطنه آريين روبن، والعودة للعب كرة القدم في الموسم المقبل بعد اعتزال الملاعب.

 

 

وكان شنايدر (36 عاما)  قد أعلن اعتزاله اللعب مطلع العام الحالي بعد مسيرة قصيرة لم تمتد طويلا مع نادي الغرافة القطري. وزاد وزن شنايدر بصورة كبيرة بعد اعتزاله، ولكن  نجم منتخب هولندا السابق بات يفكر في العودة بداية من الموسم المقبل.

 

 

ومن المقرر أن يبدأ شنايدر،  تدريبات في وقت لاحق من الشهر الحالي مع فريق دوس هولاند للهواة في أوتريخت، مما قد تكون مقدمة لعودته لنادي طفولته. وسيحاول شنايدر، الذي شارك في 134 مباراة دولية مع هولندا، استعادة لياقته.

 

 

بدوره، قال شقيقه جيفري شنايدر، وهو أحد أعضاء الجهاز الفني في دوس هولاند، إن “فيسلي يرغب في إنقاص وزنه وهو مشغول الآن. قال إن ذلك ربما يعطيه فرصة اللعب مرة أخرى”. وأضاف “إنه غائب منذ فترة. فيسلي يرغب في تجربة كيفية العودة للملعب بعد فترة بدون كرة قدم”.

                            

وأكد المدير التقني لأوتريخت جوردي زفيدام أنهتحدث إلى شنايدر بشأن العودة إلى النادي من جديد على خطى مواطنه ونجم بايرن ميونيخ السابق آريين روبن.

 

 

 

يشار إلى أن روبن، الذي يبلغ عمره 36 عامًا أيضا، أعلن الشهر الماضي عودته لكرة القدم بعد اعتزال استمر لمدة عام، وانضم إلى نادي طفولته جرونينجن بعقد لموسم واحد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى