الرياضة العالمية

هل يقبل كلوب خلافة كومان في تدريب برشلونة؟

ورد أن برشلونة أضاف مدرب ليفربول يورغن كلوب إلى قائمته المختصرة كبديل محتمل للمدرب الحالي رونالد كومان.

بعد الخلافات العامة بين الهولندي ورئيس برشلونة خوان لابورتا؛ ظهرت تقارير حول خطط البلوجرانا إقالة كومان من منصب المدير الفني، مع قائمة مختصرة من خمسة مدربين تم وضعها أصلاً بما في ذلك روبرتو مارتينيز ولاعب خط الوسط السابق تشافي.

زادت هذه الأنباء الخاصة بإقالة كومان عن العمالقة الكتالونيين بعد هزيمتهم 3-0 على يد بنفيكا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، حيث تأخروا طوال المباراة بعد الهدف الافتتاحي لداروين نونيز في الدقيقة الثالثة.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، تمت إضافة كلوب الآن إلى قائمة المدربين المحتملين لدفع النادي إلى الأمام، بينما يظل تشافي هو الأوفر حظًا لهذا المنصب.

الألماني، الذي وصل إلى الأنفيلد في عام 2015، لديه عقد حتى عام 2024 ويقال إنه ملتزم بالريدز، بعد أن قادهم إلى لقب دوري أبطال أوروبا وأول انتصار لهم في دوري الدرجة الأولى منذ 30 عامًا في موسم 2019-20.

وشهدت خسارة يوم الأربعاء بقاء البلوغرانا في المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر في أول مباراتين 3-0، بينما يحتل فريق كومان حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإسباني بعد تعادله في ثلاث من مبارياته الست الأولى في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى