ريميسا لايت

هل يمنع ليفاندوفسكي انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد ؟

كشفت تقارير إسبانية أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، يعد الهدف الأول لريال مدريد الإسباني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم خط هجومه.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إنه على الرغم من تأكيد بيني زاهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، لصعوبة إتمام الصفقة، إلا أن التعاقد مع نيكو كوفاتش، مدرب آينتراخت فرانكفورت، للعمل كمدرب للبافاري في الموسم المقبل، ورغبته في ضم عمر ماسكاريل، لاعب فريقه الحالي إلى البايرن في الموسم الجديد، قد يسهل من إتمام صفقة ليفاندوفسكي.

وأوضحت أنه إذا كان بايرن ميونخ ينوي الحصول على خدمات ماسكاريل، فسيتعين عليه التفاوض مع ريال مدريد أولا، خاصة وأن عمر انتقل إلى فرانكفورت في صيف 2016 من ريال مدريد، لكن عقده يتضمن بند إعادة الشراء بنحو 4 ملايين يورو فقط، وأشارت تقارير إلى أن الملكي سيفعله فور انتهاء الموسم الجاري.

وأشارت إلى أنه رغم أن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال وضعت الفريقين في مواجهة قوية إلا أن هناك علاقات مؤسسية جيدة جداً بين الناديين، كان من ثمارها نقل توني كروس إلى مدريد في عام 2014، وفي الصيف الماضي وافق النادي الأبيض على التنازل عن خاميس رودريجيز إلى بايرن.

وشددت الصحيفة على أن ليفاندوفسكي هو الخيار الأول لزيدان لتعزيز الهجوم قبل الموسم القادم، وأن إدارة ريال مدريد ستبذل كل ما في وسعها لتحقيق رغبات المدرب الفرنسي.

وقد أثار هذا التقرير الكثير من التساؤلات حول مدى إمكانية انتقال اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفا إلى النادي الملكي، خاصة بعدما كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن فرض نادي ليفربول الإنجليزي، شرطًا قاسيًا للغاية على النجم المصري محمد صلاح هداف الفريق في الموسم الجاري، للموافقة على انتقاله إلى نادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو فوز الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى