الرياضة العالمية

هندرسون يخرج من معسكر منتخب إنجلترا بداعي الإصابة.. ورامسدالي بديلًا له

أُجبر دين هندرسون على الخروج من قائمة منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 بسبب إصابة في الفخذ واستدعى آرون رامسدالي ليحل محله.

أصبح حارس مرمى مانشستر يونايتد، ثاني لاعب يتعرض لإصابة منذ أن أعلن جاريث ساوثجيت عن فريقه المؤقت المكون من 33 لاعبًا، بعد خروج ترينت ألكسندر أرنولد، قبل أيام، من البطولة؛ بسبب مشكلة في الفخذ.

بموجب لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ يُسمح للفرق باستبدال حراس المرمى لأسباب طبية في أي مرحلة؛ الأمر الذي سمح لساوثجيت باستدعاء رامسدالي إلى قائمة منتخب “الأسود الثلاثة”.

تم ضمّ رامسدالي إلى تشكيلة ساوثجيت المؤقتة المكونة من 33 لاعبًا، لكنه خسر مكاناً أمام هندرسون وجوردان بيكفورد وسام جونستون في القائمة النهائية للبطولة، المكوّنة من 26 لاعبًا.

غاب هندرسون عن دورتيْن تدريبيتيْن، حيث كان الفريق يستعد لمباراة المجموعة الرابعة ضد اسكتلندا، يوم الجمعة، قبل أن يُعلن منتخب إنجلترا، صباح اليوم الثلاثاء، أن اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، لن يُشارك في البطولة.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: “استبدل آرون رامسدالي بدين هندرسون في تشكيلة إنجلترا لبطولة أمم أوروبا 2020.

وأضاف البيان: “انسحب هندرسون بسبب مشكلة في الفخذ من شأنها أن تستمر في الحدّ من مشاركته في التدريب طوال البطولة”.

سيعود حارس مرمى مانشستر يونايتد الآن إلى ناديه لمزيد من التقييم وإعادة التأهيل قبل موسم 2021-22.

كان رامسدالي في الأصل عضوًا في مجموعة جاريث ساوثجيت قبل البطولة في ميدلسبره، بعد أن لعب لإنجلترا في بطولة يورو تحت 21 سنة لهذا العام، في سلوفينيا في مارس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى