الرياضة العالمية

والد ووكيل هالاند يتوجّهان إلى إنجلترا بعد رحلة إسبانيا

أفادت تقارير صحفية، أن مينو رايولا وكيل إيرلينج براوت هالاند، ووالد اللاعب ألف إنجي هالاند، يتوجهان إلى إنجلترا، اليوم الجمعة؛ لإجراء محادثات انتقالية مع “تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول”.

مستقبل هالاند في بروسيا دورتموند؛ موضع تساؤل، حاليًا، حيث يُقال إن اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، حريصٌ على ترك عمالقة الدوري الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويُقال إن رايولا وألف إنجي هالاند كانا في إسبانيا، يوم الخميس؛ للقاء رئيس برشلونة خوان لابورتا، ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز؛ لمناقشة الانتقال المحتمل إلى الدوري الإسباني.

وفقًا لـ”موندو ديبورتيفو”؛ من المقرر أن يتواجد ممثلو المهاجم الآن في إنجلترا، اليوم الجمعة، حيث يلتقون بأربعة من أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يزعم التقرير أن “تشيلسي ومان يونايتد ومان سيتي وليفربول” سيُجرون جميعًا مناقشات مع الثنائي؛ على أمل جذب الشاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الصيف.

لا يمكن تفعيل بند الإفراج في عقد هالاند، حتى العام المقبل، لكن قد يضطر بروسيا دورتموند لبيعه في السوق المقبلة، إذا خسر مكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

سجّل الدولي النرويجي 49 هدفًا في 49 مباراة مع دورتموند، في جميع المسابقات ، بما في ذلك 33 هدفًا في 31 مباراة خلال موسم 2020-21.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى