الرياضة الليبية

“ويكا” و”البرداح” يدعمان صفوف الصداقة في الميركاتو الشتوي

أعلن مجلس إدارة نادي الصداقة بشحات، عن إبرام صفقتين لتدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية وذلك قبل إغلاق باب الميركاتو بنهاية شهر يناير 2019.

وتعاقد الصداقة مع لاعب خط الوسط خليفة المير الشهير بـ”ويكا” لتدعيم صفوف الفريق لخوض مشوار المنافسة في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
وخاض “ويكا” لاعب الأخضر السابق موسمين مع الصداقة بدوري الدرجة الأولى الليبي، كما نجح في التتويج مع الفريق ببطولة دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.

كما حسم مجلس إدارة الصداقة التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم سعد البرداح، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة نظرا لما يتميز به اللاعب من خبرة في الدوري الليبي.

يذكر أن المهاجم البرداح، مواليد1988، كان قد وقع عقد انتقال من الأهلي بنغازي إلى نادي  الخيطان الكويتي في سبتمبر الماضي، ولكن تم فسخ العقد بعدها مباشرة بالتراضي من كلا الطرفين ليعود اللاعب إلى ليبيا ويدخل أكثر من نادي في مفاوضات معه قبل أن يختار هو وجهته لتكون في نادي الصداقة

وتـأتي التعاقدات في إطار سياسة إدارة نادي الصداقة لتعزيز صفوف فريقها الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل إكمال المشوار الفريق والظهور بشكل لائق خلال بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى