الرياضة العالمية

يوفنتوس مستعدٌ للتضحية برامسي من أجل بيانيتش

أكدت تقارير صحفية حديثة أن يوفنتوس لا يزال يضغط من أجل عودة ميراليم بيانيتش لصفوفه من فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن مدرب يوفنتوس أليجري طلب استعادة لاعبه البوسني، ولا يمانع من عرض آرون رامسي على الفريق الكتالوني.
 
وشدّد الموقع على أن بيانيتش أيضًا يرغب في العودة مجددًا إلى تورينو والتواجد مع مدربه السابق أليجري واستعادة مكانته بعد عام أول سيء له في الكامب نو.
 
وأوضح الموقع أن يوفنتوس يحتاج إلى التعاقد مع لاعب خط وسط خلال الميركاتو الصيفي، ليحلّ محلّ آرثر، المصاب.
 
وخضع البرازيلي لعملية جراحية، أمس، ومن المتوقّع أن يظل خارج الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.
 
وفي الوقت نفسه، يواصل البيانكونيري مفاوضاته مع ساسولو؛ أملًا في التوصل لحلّ بخصوص التعاقد مع مانويل لوكاتيلي، ولكن وفقًا للتقارير؛ يظل بيانيتش هدفًا أيضًا لأليجري.
 
انضمّ اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، إلى برشلونة في صفقة مبادلة مع آرثر، لكن الفريق الكتالوني بحاجة إلى التخلص منه لتخفيض قائمة الأجور.
 
ويحصل بيانيتش على تسعة ملايين يورو في العام من برشلونة، وهو مبلغٌ كبيرٌ يرغب الفريق الكتالوني في التخلص منه، ويوفنتوس عرض على آرون رامسي للبلوجرانا.
 
ومع ذلك، فإن راتب رمزي 7,5 ملايين يورو في السنة مرتفعٌ للغاية، ولا يبدو أن برشلونة مقتنع بالعرض القادم من تورينو.
 
يبدو أن مستقبل رامسي بعيدٌ كل البعد عن أليانز ستاديوم، حيث عانى الويلزي من الإصابات ووقت اللعب خلال فترة السنتيْن اللتيْن قضاهما مع يوفنتوس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى