الرياضة العالمية

يوفنتوس يبدأ التحرك للحصول على خدمات سواريز

كشفت تقارير إيطالية أن نادى يوفنتوس، حامل لقب الكالتشيو، يدرس التعاقد مع الدولي الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى اليوفى للحصول على خدمات سواريز ، على خلفية الأنباء التي تتردد بشأن رحيله عن صفوف البلوجرانا، خلال موسم الانتقالات الجاري، بتوصية من الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إن إدارة البيانكونيري تواصلت مع ممثلي اللاعب، لإقناعه بالانتقال للدورى الإيطالى في الموسم الجديد، لافتة إلى أن إدارة السيدة العجوز  رصدت 10 ملايين يورو، كراتب سنوى لمهاجم برشلونة، حال موافقته على الدفاع عن ألوان اليوفي.

وينتهي عقد المهاجم الأوروجوياني، مع النادي الكتالوني، بنهاية الموسم المقبل، ويتضمن عقده، بندا يسمح له بالاستمرار مع برشلونة، لموسم آخر لو شارك في 60% خلال العام المتبقي.

وانتقل لويس سواريز، إلى برشلونة، في صيف عام 2014، قادما من ليفربول الإنجليزي، وخاض بقميص البلوجرانا،  283 مباراة، وأحرز 198 هدفا، ليصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ البارسا، كما صنع 109 تمريرات حاسمة، هذا فضلا عن تتويجه بالعديد من الألقاب المحلية والأوربية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى