الرياضة الليبية

خاص| رابطة أندية الجنوب تدعو لعقد اجتماعها الأول  

وجهت رابطة أندية الجنوب، دعوة رسمية لرؤساء الأندية بالمنطقة الجنوبية لحضور الملتقى والاجتماع الأول للرابطة، والمقرر انعقاده يومي 9 و 10 سبتمبر الجاري بمنتجع النخيل بمنطقة تمنهنت بالبوانيس.

وذكرت الرابطة في خطابها، الذي حصل موقع “ريميسا” على نسخة منه، أن الاجتماع الذي يأتي تحت شعار “الجنوب وأنديته يدًا واحدة”، يهدف لمناقشة التشاور من أجل تنقيح النظام الأساسي للرابطة، وملئ الفراغات في مجلس الرابطة والجمعية العمومية.

كما يناقش الاجتماع وضع رزنامة عمل للرابطة لمدة سنة كامل، وعرض ملف المساعدات التي قدمتها الرابطة للأندية لمكافحة جائحة كورونا  .

 

وكانت أندية الجنوب، قد أعلنت في بيان رسمي، منتصف مارس الماضي، تأسيس رابطة لأنديتهم، يترأسها، علي محمد خليفة أبوقراص، وذلك خلال اجتماعها الذي انعقد، في منتجع قمر الصحراء باوباري.

وجاء اختيار، علي أبوقراص، لتولي هذا المنصب، لما يمتلكه من خبرة كبيرة في مجال الإدارة الرياضية، بالإضافة لمسيرته الناجحة كلاعب بنادي الشرارة سبها.

يذكر أن رابطة أندية الجنوب نظمت على مدار الأشهر الماضية العديد من الحملات والفعاليات، في اطار جهود الرابطة للمساهمة في جهود مكافحة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى