الرياضة العالمية

يوفنتوس يحسم الجدل حول استمرار رونالدو مع السيدة العجوز

أكد فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس، أن رونالدو سيبقى في صفوف البيانكونيري الموسم المقبل، ردا على تقارير  أفادت بأن اللاعب سيرحل عن السيدة العجوز خاصة في ظل الخلاف الأخير بين الدون ومدربه ماوريسيو ساري.

ونقلت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” عن باراتيسي قوله:  “أنا أبتسم لأن هناك مشاكل أخرى، رونالدو أراد الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لأنه شخص طموح ويريد أن يُظهر أنه الأفضل هنا”.

وأضاف: “في رأينا هو من يستحق الفوز بالكرة الذهبية، سيكون هنا في يوفنتوس بالموسم المقبل بلا شك”. وتابع: “رونالدو يريد الفوز بالكرة الذهبية معنا، ونحن ندعمه”.

 

كما حسم خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، الجدل حول استمرار أو رحيل الدون عن فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي. وقال مينديز في تصريحات صحفية “بقاء رونالدو مع يوفنتوس؟ نعم سيستمر في الموسم المقبل”.

وأضاف الوكيل البرتغالي: “خلافات رونالدو مع ماوريسيو ساري؟ إنه سعيد مع مدربه”. وحرص مينديز على الدفاع عن رونالدو، قائلا “كريستيانو يظل أفضل لاعب على الإطلاق”.

 

يشار إلى أن رونالدو توج أمس بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي عن الموسم الماضي، وتسلم الجائزة في نفس موعد حفل الكرة الذهبية الذي غاب عنه الدون.

وخسر صاروخ ماديرا  الكرة الذهبية لصالح غريمه  ليونيل ميسي نجم برشلونة الغسباني والذي توج للمرة السادسة في تاريخه بينما جاء الدون في المركز الثالث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى