الرياضة العالمية

“يوفنتوس” يُخطّط لضمّ المهاجم البرازيلي من “كروتوني”

أكدت تقارير صحافية إيطالية، أن “يوفنتوس” يضع جونيور ميسياس، مهاجم “كروتوني” في حساباته؛ تمهيدًا للتعاقد معه، خلال الفترة المقبلة.

وكان البرازيلي، البالغ من العمر 29 عامًا، أحد أفضل لاعبي “كروتوني”، هذا الموسم، بعدما سجّل خمسة أهداف في الدوري خلال 14 مباراة.

وظهر اللاعب في حالة رائعة عندما واجه الفريق، نظيره “يوفنتوس”، في وقت سابق من الموسم.

ويسلّط التقرير الضوء على حاجة “يوفنتوس” إلى مهاجم جديد، لدى إعادة فتح نافذة الانتقالات خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه وعلى الرغم من أن هذا هو مشواره الأول في إيطاليا؛ فقد أظهر “ميسياس” ما يكفي لجذب انتباه “البيانكونيري”.

وسردًا للعوامل التي تجعله لاعبًا مثاليًا لـ”يوفنتوس”؛ يقول التقرير إن لدى “ميسياس” المهارة والرغبة في التطور، فيما يحتاج “يوفنتوس” إلى مثل هذا المهاجم الرابع.

ونقل التقرير تصريحات لأحد مسؤولي “يوفنتوس” قال فيها: إنه يظهر مهارات جيدة، ونحن في “يوفنتوس” نفكّر في الأمر لأن لديه الرغبة والعزيمة والإصرار على الفوز والقتال، كما أن “يوفنتوس” يفتقر إلى المهاجم الرابع، وأحيانًا يكون لدى بعض اللاعبين “القادمين من العدم” نهمٌ وتصميمٌ أكثر من أولئك الذين ينتمون إلى فرق مشهورة.

وأضاف: اللاعب في الـ 29 من عمره، مما يعني أنه لم يعد لاعبًا شابًا، ولكن هذا يعني أيضًا أنه سيكون على استعداد للبقاء على مقاعد البدلاء وتقديم دعم جيد لمهاجمينا عند الحاجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى