الرياضة العالمية

“يويفا” يكشف عن جوائز الأفضل في أوروبا 2020

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الخميس، عن نتائج جوائز الأفضل في أوروبا 2019-2020، والتي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيون السويسرية، خلف الأبواب المغلقة بدون ممثلين عن الأندية، باستثناء الفائزين بالجوائز ووسائل الإعلام.

وجاءت جوائز الأفضل على النحو التالي:

جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2020

فاز روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2020، متفوقا على الثنائي، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، ومانويل نوير (بايرن ميونخ).

جائزة أفضل مدرب في أوروبا 2020

فاز هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل مدرب في أوروبا 2020، متفوقا على الثنائي، يورجن كلوب (ليفربول)، ويوليان ناجلسمان (لايبزيج).

جائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا 2020

فاز مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا 2020، متفوقا على الثنائي، يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، وكيلور نافاس (باريس سان جيرمان).

جائزة أفضل مدافع في أوروبا 2020

فاز جوشوا كيميتش، مدافع بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل مدافع في أوروبا 2020، متفوقا على الثنائي، ديفيد ألابا (بايرن ميونخ)، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ).

جائزة أفضل لاعب وسط في أوروبا 2020

فاز كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب  وسط في أوروبا 2020، متفوقا على ثنائي بايرن ميونخ، توماس مولر وتياجو ألكانتارا.

جائزة أفضل مهاجم في أوروبا 2020

فاز روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2020، متفوقا على الثنائي، نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)، وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى