الرياضة الليبية

أبرز أخبار “زوارة” الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار :

رياضي نادي الجزيرة زوارة لتنس الطاولة صالح حسين أبوديب ضمن المنتخب الوطني الليبي المشارك في بطولة شمال أفريقيا لتنس الطاولة التي ستقام بالعاصمة الجزائرية خلال الفترة من 13 إلى 23 ديسمبر الجاري .

الجواد “نصيب” للمالك جلال عبدالله فطيس يتحصل على الترتيب الأول في سباق الحلبة لشوط الخيول العربية الأصيلة في مسافة  1600 متر .

 

رباعي المنتخب الوطني للشراع والألعاب البحرية عبدالرؤوف العطوشي وهانيبال الهاميسى ومحمد عشيني وأيوب عشيني يواصل استعداداته للمشاركة في البطولة الأفريقية للألواح الشراعية التي ستقام بجزيرة جربة بالجمهورية التونسية خلال الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر تحت إشراف مساعد مدرب المنتخب الوطني الكابتن ألياسع جرافة .

 

مركز عمر أبوعجاجة لكرة اليد المصغرة يشارك في اليوم المفتوح الذي أقيم بقاعة النادي الأهلي طرابلس بمشاركة مدرسة أصدقاء كرة اليد بطرابلس .

المنتخب الوطنى الليبي للملاكمة لفئة الأكابر يقيم معسكره التدريبي المغلق بقاعة نادي الجزيرة زوارة استعداداً للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في تونس بمناسبة الذكري الستين لتأسيس الاتحاد التونسي للملاكمة والبطولة الأفريقية التي ستقام بالسنغال والمؤهلة للألعاب الأولمبية الدولية طوكيو 2020 .

 

اللجنة الفنية بالاتحاد الليبي للشراع والرياضات البحرية تكلف الكابتن “عطوش سليمان قرب” مشرفاً على تنظيم التصفيات الخاصة برياضة الكايت بوردنج لمنطقة زوارة والتي ستقام في الفترة ما بين 5 و 20 سبتمبر الجاري وذلك حسب الإمكانيات المتاحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى