الرياضة الليبية

أبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا” أبرز الأخبار  الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم الأخبار :

– الجمعية العمومية بنادي الجزيرة زوارة تشرع في التسجيل وتجديد العضوية بالجمعية العمومية لنادي استعدادا للانتخابات مجلس الإدارة .

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم، يتلقي دعوة رسمية للمشاركة في بطولة تيجاني قريرة التي ينظمها النجم الرياضي الساحلي التونسي أواخر مارس القادم .

– أواسط كرة السلة بنادي الجزيرة زوارة يفقد نتيجة مباراته أمام فريق الشباب 36/28 ويتبارى السبت القادم مع فريق الترسانة بقاعة نادي المدينة .

– فريق الجزيرة الأول لكرة اليد يتباري مع فريق اتحاد الشرطة الرياضي في افتتاح دوري الموسم الرياضي 2019/2018 الذي سينطلق في الخامس والعشرين من يناير الجاري

– دراج نادي الجزيرة سند سمير عاشور يتحصل على الترتيب السادس والدراج جاسر جمال جرافة على الترتيب السابع في الترتيب الفردي العام لسباق فئة الناشئين الذي أقيم بالعاصمة طرابلس .

– سبعة رياضيين في لعبة تنس الطاولة بنادي الجزيرة يستعدون للمشاركة فى معسكر المنتخب الوطني الذي سيقام مطلع فبراير المقبل بمدينة رأس لانوف استعدادا للمشاركة في البطولة الأفريقية التي ستقام بدولة غانا شهر إبريل القادم .

– المدربان هاني النائل ومهند عبد العزيز يتولون مهام تدريب فريق كرة اليد لفئة البراعم بنادي الجزيرة زوارة .

– فريق أواسط كرة القدم بنادي الجزيرة زوارة يتفوق على أواسط فريق الوطن أبوعيسي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ليعزز ترتيبه بإحدي عشر نقاط فى المركز الثالث .

– خمسة رياضيين من نادي الجزيرة زوارة ضمن القائمة الرسمية للمنتخب الوطني لكرة اليد لفئة الآمال التي ستشارك في بطولة البحر الأبيض المتوسط التي ستقام بمدينة بور سعيد المصرية في فبراير المقبل .

– أواسط كرة الطائرة بنادي الجزيرة زوارة يقابل فريقي أهلي طرابلس والترسانة فى دوري المناطق المتقاربة لتأهل لنهائيات بطولة ليبيا للموسم الرياضي 2019/2018 .

– فريق الجزيرة الأول لكرة القدم يستظيف يوم الأحد القادم بملعب نادي الجزيرة فريق نادي فشلوم فى مباراة ودية ودلك ضمن استعدادات الفريقين للدوري الدرجة الأولي الليبي للموسم الرياضى 2019/2018 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى