الرياضة الليبية

أجويرو: الانضمام إلى نادي برشلونة كان قرارًا سهلاً للغاية بالنسبة لي

نظرًا لكونه أحد أفضل المهاجمين في أمريكا الجنوبية الذين لعبوا في القرن الحادي والعشرين، فقد انتهت مسيرة سيرجيو أجويرو بشكل مفاجئ عندما تم الكشف عن إصابته بمرض في القلب.

أعلن المهاجم لاحقًا اعتزاله كرة القدم العام الماضي، وكان قرارًا مفجعًا ليس فقط بالنسبة له ولكن أيضًا لبرشلونة.

كان الفريق الكتالوني قد تعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال مجانية في صيف عام 2021.

في مقابلة حديثة مع “الشرينجيتو”، تحدث أجويرو عن انتقاله إلى برشلونة، وأعرب عن حبه للبلوجرانا وأشار إلى رغبته في الانتقال إلى الكامب نو ، لدرجة أن موضوع الراتب لم يكن يهمه.

قال أجويرو: “الانضمام إلى نادي برشلونة كان سهلاً للغاية بالنسبة لي، أردت دائمًا اللعب هناك، لذلك لم أكن أهتم كثيرًا براتبي”.

وكان اللاعب الأرجنتيني الدولي قد انضم إلى النادي على خلفية سجله الرائع في مانشستر سيتي. حيث أحرز 260 هدفًا في أقل من 400 مباراة مع العملاق الإنجليزي، مما ساعدهم في الحصول على خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقّع برشلونة عليه كجزء من خططهم لدعم الهجوم، ولكن بعد وقت قصير من ظهوره لأول مرة ، تم نقل المهاجم المخضرم إلى المستشفى خلال مباراة ضد ألافيس.

تم الكشف لاحقًا أن المهاجم يعاني من مرض في القلب ولن يواصل مسيرته المهنية، وأدى ذلك في النهاية إلى إعلان أجويرو اعتزاله وإنهاء عقده في برشلونة ، بعد أن شارك في خمس مباريات تنافسية فقط.

سجل أجويرو هدفًا واحدًا للكتالونيين ضد ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى