الرياضة العالمية

أرسنال واتحاد الكرة يحققان في حوادث رشق دي بروين بالزجاجات

أكد أرسنال أنه يحقق في حوادث شهدت إلقاء زجاجات وأكواب في اتجاه كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في مباراة الأمس.

وخرج أرسنال من صدارة الترتيب على يد أبطال الدوري بملعب الإمارات، حيث نجح كل من دي بروين وجاك غريليش وإيرلينج براوت هالاند في هز الشباك في الفوز 3-1 لفريق بيب جوارديولا.

في منتصف الشوط الأول، استحوذ دي بروين على تمريرة خلفية ضعيفة من تاكيهيرو تومياسو وسدد كرة رائعة فوق آرون رامسدال في الشباك ليفتتح التسجيل.

عادل بوكايو ساكا الأمور من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، لكن ضربات الشوط الثاني من جريليش وهالاند أعادت فريق جوارديولا إلى صدارة الترتيب.

لكن النتيجة شابتها مشاهد قبيحة حيث شق دي بروين طريقه خارج الملعب بعد استبداله بكالفين فيليبس في الدقيقة 87 من المباراة.

بينما كان صانع الألعاب البلجيكي يشق طريقه إلى الدكة حول محيط الملعب، تم إلقاء ما لا يقل عن ثلاث زجاجات وكوب في اتجاهه من جمهور الجانرز قبل أن يجلس.

قطع دي بروين الطريق حيث تم إطلاق المقذوفات في اتجاهه، مما أعطى ابتسامة صغيرة لمشجعي أرسنال بينما تمكن من تجنب التعرض لأي من الأشياء، أحدها ارتطم بعلم الزاوية بينما أخطأ آخر لاعب خط الوسط وهو يبتعد عن الطريق.

وأكد بيان صادر عن أرسنال لصحيفة إيفنينج ستاندرد أن النادي يحقق في الحوادث، وأصر أرسنال على أن أي مشجع يتبين أنه ألقى الزجاجات سيخضع لعقوبات صارمة.

وجاء في البيان: “نحن ندرس كاميرات المراقبة وإذا تمكنا من تحديد الجناة فسوف يخضعون لعقوبات صارمة، هذا غير مقبول ولن يتم التسامح معه”.

ويضيف التقرير أن اتحاد الكرة يجري أيضًا تحقيقه الخاص في المشاهد المخزية في الإمارات، والتي من المحتمل أن تعرض أرسنال لعقوبات.

صعد مان سيتي على أرسنال في صدارة الترتيب بفارق الأهداف بفضل فوزه في منتصف الأسبوع في شمال لندن، على الرغم من أن أرسنال لا يزال لديه مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى