الرياضة العالمية

أنشيلوتي يكشف موقف كروس وفالفيردي من موقعة باريس سان جيرمان

يتوقع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن يكون توني كروس متاحًا لمباراة إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ضد باريس سان جيرمان في برنابيو.

تعرض اللاعب الدولي الألماني لمشكلة في أوتار الركبة والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة الدوري اليوم السبت مع ريال سوسيداد.

ومع ذلك، فإن أنشيلوتي، يأمل في أن يتمكن لاعب خط الوسط من التغلب على المشكلة الصغيرة في الوقت المناسب لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

في هذه الأثناء، سيغيب فيديريكو فالفيردي أيضًا عن مباراة ريال سوسيداد بسبب المرض، لكن يجب أن يكون متاحًا لمواجهة فريق ماوريسيو بوكيتينو في 9 مارس.

وقال أنشيلوتي: “كروس كان مرتاحًا مؤخرًا في المباراة ضد ألافيس، لذا فإن إصابته لم تكن بسبب قلة التناوب، ولقد كان حظًا سيئًا، وفي الوقت الحالي، ليس لدينا الكثير من الإصابات ولدينا إصابات قليلة جدًا في هذه المرحلة من المباراة. الموسم يعني أننا تمكننا من إدارة الحالة البدنية للاعبين بشكل جيد”.

وأضاف: “لم أفعل الأشياء بشكل مثالي، لكنني تمكنت من إدارة الفريق بشكل أفضل مما يقول البعض، وسيغيب فالفيردي وكروس عن مباراة بداية الأسبوع، لكن فالفيردي لن يواجه أي مشكلة في مباراة باريس سان جيرمان التالية وأنا أعتقد أن كروس أيضًاـ لقد كانت مشكلة صغيرة، كان يجب أن يكون كل فريقي متاحًا لتلك المباراة “.

ويتقدم ريال مدريد، بفارق خمس نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني في صدارة الدوري الإسباني بعد أن تعادل الأخير أمس أمام ألافيس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى