الرياضة الليبية

الإسماعيلي يطالب بتأجيل مواجهة الأهلي بنغازي بالبطولة العربية

كشفت تقارير صحفية مصرية أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، أرسل اليوم الثلاثاء، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تأجيل مباراة الدراويش أمام الأهلي بنغازي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

ويرغب مسؤولو الدراويش في تأجيل المباراة من يوم 6 سبتمبر المقبل إلى يوم 13 من الشهر ذاته بسبب دخول الفريق في معسكر مغلق، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الممتاز المصري الذي من المقرر أن ينطلق يوم 19 سبتمبر.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولي الإسماعيلي تواصلوا مع نظرائهم في نادي الأهلي بنغازي بشأن تأجيل المباراة وحصلوا على موافقتهم وهو ما دفعهم لمخاطبة الاتحاد المصري للتواصل مع نظيره العربي من أجل تأجيل اللقاء لمدة أسبوع واحد.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بنغازي يخوض معسكرا مغلقا بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار التحضري للمواجهة المهمة والقوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي المصري، فى الدور الـ 32 من البطولة العربية “كأس محمد السادس”، حيث من المقرر أن تقام في مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 6 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى