الرياضة العالمية

الحائرون.. 5 نجوم يشعلون الميركاتو الصيفي.. والوجهة لا تزال “غامضة”

يشتعل سوق الانتقالات الصيفية في الوقت الراهن يومًا بعد يوم خاصة مع اقترابه من الانتهاء دون حسم صفقات كبرى من المنتظر أن تهز الميركاتو الحالي في القارة العجوز.

ورغم الإعلان عن صفقات ضخمة كان أبرزها انتقال البلجيكي إيدين هازاراد إلى ريال مدريد الإسباني قادما من تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة قادما من أتلتيكو مدريد، إلا أن هناك 5 صفقات أخرى معلقة وتنتظر الحسم .

 

وترصد “ريميسا” في التقرير التالي أبرز 5 صفقات حائرة حتى الآن في الميركاتو الصيفي:

 

البرازيلي نيمار

 

 

 

لا يزال مصير البرازيلي نيمار يتأرجح بين حديقة الأمراء والكامب نو إذ يقف باريس سان جيرمان الفرنسي سدا منيعا أمام  رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى برشلونة الإسباني.

 

وكشفت تقارير رياضية في أوروبا عن وجود محاولات جمة من البارسا لاستعادة اللاعب ولكن سان جيرمان يصر على بقاء نيمار  أو رحيله إلى فريق غير برشلونة مثل مانشستر يونايتد أو يوفنتوس أو حتى ريال مدريد .

 

واشترطت إدارة فريق العاصمة الفرنسية 300 مليون يورو لبيع نيمار للبارسا. ورفضت أيضا عروضا ضخمة تضمنت مبلغ مالي و لاعبين أو أكثر مقابل الاستغناء عن البرازيلي ليعود إلى كتالونيا.

 

الأرجنتيني إيكاردي

 

 

صفقة الموسم في الدوري الإيطالي والأزمة المستمرة منذ الميركاتو الشتوي الماضي بين الأرجنتيني ماورو إيكاردي وإنتر ميلان. وأخرج الإنتر إيكاردي من حساباته  للموسم المقبل ولكنه يرفض أيضا بيعه للغريم يوفنتوس.

 

 

وتأزمت الأمور في الفترة الأخيرة مع إصرار الأرجنتيني على الرحيل للسيدة العجوز أو البقاء في السان سيرو، ليهدده الإنتر بالتجميد حتى نهاية عقده في 2021. وعرض نابولي وروما ضم إيكاردي ولكن الإنتر رفض لأنه يريد على الأقل 75 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.

 

الفرنسي بوجبا

 

رغم أن الصحف الإسبانية قالت في تقارير لها إن بول بوجبا يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي لينضم إلى ريال مدريد الإسباني، إلا أن يوفنتوس الإيطالي لا يزال يقاوم بقوة لاستعادة لاعبه السابق. وكشفت تقارير أن بوجبا قد يصل سعره إلى 150 مليون جنيه إسترليني ليصبح أغلى لاعب يبيعه ناد إنجليزي في التاريخ.

 

لوكاكو _ ديبالا

 

صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي تقضي بانتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى السيدة العجوز مقابل انضمام الأرجنتيني باولو ديبالا إلى الشياطين الحمر.

ورغم وصول ديبالا اليوم إلى مقر البيانكونيري وإجراء الكشف الطبي إلا أن تقارير قالت إن هناك بالفعل اتفاقا مبدئيا على اتمام الصفقة بين اليوفي واليونايتد. وتضارب الأنباء بين الصحف الإيطالية والبريطانية يجعل من الصعب معرفة وجهة لوكاكو أو ديبالا الموسم المقبل.

وأخيرا، من يحسم الأمر ويضرب ضربته الكبرى قبل إغلاق الميركاتو الصيفي أبوابه؟ هل يعود نيمار إلى برشلونة؟ هل ينجح إيكاردي في تمرده وينتقل لليوفي أو يخطف ريال مدريد بوجبا من السيدة العجوز أم  يتبادل لوكاكو وديبالا قمصان البيانكونيري والشياطين الحمر؟
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى