الرياضة الليبية

“الشباب والرياضة” تتعهد بتقديم الدعم اللازم لمنتخب الدراجات قبل الاستحقاقات الدولية

أبدت الهيئة العامة للشباب والرياضة استعدادها الكامل لتقديم الدعم اللازم للمنتخب الوطني للدراجات والذي من المقرر أن يشارك في طواف موريتانيا الدولي مطلع مارس القادم.

 

يأتي ذلك عقب لقاء الدكتور بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة مع نور الدين التريكي والتي تم خلالها مناقشة العديد من الأمور المهمة، ومنها تكريم الدراج الدولي علاء الدين حمودة القزيزي المتحصل علي الفضية العربية بعد رجوعه من معسكر الاستعداد للبطولة الأفريقية المقام حالياً بالمركز الدولي بجنوب أفريقيا.

كما أبدت الهيئة استعدادها الموافقة والتنسيق في استرجاع حلبة الدراجات بالمدينة الرياضية والتي تم تخصيصها ملعبا لكرة القدم بمواصفات غير قانونية يعلمها الجميع.

كما وافقت على دعم مشاركة المنتخب الليبي للدراجات في البطولة الأفريقية للدراجات بمورشيوس نهاية شهر مارس في معسكراته والطوافات التي سيشارك فيها المنتخب استعداداً لهذه البطولة المهمة والمؤهلة لبطولة العالم للدراجات هذه السنة ولاولمبياد طوكيو 2020، حيث سيشارك منتخبنا الوطني في طواف موريتانيا بداية مارس ومعسكر بالجزائر والمشاركة فيه سباقات منتصف مارس.

كما تعهدت الهيئة بتوفير الدراجات وقطع الغيار للمنتخبات الوطنية ولإقامة مدارس للناشئين تحت إشراف الاتحادات الفرعية الثلاث في المناطق (طرابلس- المنطقة الشرقية – المنطقة الغربية).

يشار إلى أن رئيس اللجنة الفنية محمد التومي يشرف حالياً علي تدريبات التجمع الخاص بالرياضيين بطرابلس لاختيار أفضل العناصر للمنتخب خلال الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى