الرياضة الليبية

الصحفي ربيع دهان يرصد لـ”ريميسا” أبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا” أبرز الأخبار  الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم الأخبار:

– رئيس مجلس الرياضة الساحل الغربي يصدر القرار رقم “1” بشأن تشكيل لجنة تسييرية مؤقتة لإدارة نادي الجزيرة زوارة برئاسة موسي القندوز .
– ملاكم نادي الجزيرة محمد المنصوري يفوز بالضربة القاضية على الملاكم عبد العزيز الأحمر من المرقب في بطولة منطقة طرابلس مع المنطقة الوسطى للملاكمة. 
– فرق مدرسة زوارة لتنس الطاولة تتحصل على ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث برونزية وميدالية فضية في بطولة ليبيا لاختيار المنتخبات الوطنية لتنس الطاولة التي أقيمت بالعاصمة طرابلس .

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم يقيم يوما رياضيا جمع بين ناشئي المركز وأولياء أمورهم تخللته مجموعة من المباريات .
– انطلاق تدريبات فريقي الجزيرة لكرة اليد لفئة الأمال والأواسط تحت إشراف المدرب الوطني زهير النجار ومساعده شاكر النائل، وذلك استعدادا للدوري الليبي للموسم الرياضي 2018 / 2019 .
– انطلاق التجمع الأول للاختبارات والقياسات لـ65 لاعبا بأكاديمية المرحوم عمر أبوعجاجة لكرة اليد المصغرة “الميني” بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة زوارة.

– تدريبات صباحية ومسائية للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الجزيرة زوارة استعدادا لمرحلة الإياب من الدوري الليبي ومباراته مع فريق الأهلي طرابلس الاثنين القادم بقاعة طرابلس الكبري.
– مدرسة زوارة لتنس الطاولة تستعد للمشاركة في دورة سدادة التي ستقام بمدينة توزر التونسية من السادس عشر إلى التاسع عشر من ديسمبر الجاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى