الرياضة الليبية

القنطري لـ”ريميسا”: تعاقدنا على تطوير مضمار سبها.. ومضمار بنغازي هدفنا التالي

 

قال بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، اليوم الجمعة، إن الهيئة اتفق مع شركة الملاعب الرياضية الحديثة القابضة لتطوير وصيانة ثلاث مضامير بطرابلس وبنغازي وسبها.

وأشار “القنطري” في تصريحات خاصة لـ “ريميسا”، إلى أنه أُعجب بالأعمال التي شهدها مضمار طرابلس، مؤكدا أنها نالت رضا واستحسان اللجنة العلمية المشكلة.

 

وأضاف أنه طالب شركة الملاعب الحديثة بأن يتم البدء في مضمار سبها بعد أن تم الانتهاء من مضمار طرابلس، وذلك للاهتمام بالمنطقة الجنوبية التي تشهد تهميش واضح في كل الخدمات.

 

وأكمل تصريحاته قائلا: “الوسط الرياضي بمدينة سبها كثيرا ما يتحدث عن تهمشيهم من الهيئة وعدم الاهتمام بهم، مما استدعى أن يتم إصدار تعليمات لمباشرة العمل بمضمار سبها بعد طرابلس”، مؤكدا أن مضمار بنغازي سيكون هو الهدف الثالث للهيئة بعد إتمام مضمار سبها.

وأضاف “القنطري” أنه وجه بتشكيل لجنة علمية تكونت من الدكتور حمد عبد الرحيم عميد كلية التربية البدنية بجامعة طرابلس، والدكتور عبد العزيز مديقش، والدكتور عمر العياط، وكلفها بمتابعة الأعمال والمراحل التي تقوم بها الشركات المنفذة للمضامير المشار إليها.

 

وختم الهيئة العامة للشباب والرياضة، لـ ريميسا، قائلا إنه يشرف شخصيا على أي مشاريع وأعمال تقوم بها الهيئة ويتابع في شكل دقيق إدارة المشروعات، مؤكدا أنه لن يسمح بأي خطأ أو هفوة في تنفيذ المشاريع أو الاجراءات المتعلقة بمستخلصات الشركات المنفذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى