الرياضة العربية

اليوم | مباراة تونسية بـ”نكهة ليبية”.. الترجي ضيفا على حمام الأنف

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، ضيفا على نظيره حمام الأنف، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وتحمل مواجهة اليوم، نكهة ليبية، في ظل وجود عدد من اللاعبين الليبيين بصفوف الفريقين، حيث يضم الترجي، حمدو الهوني، فيما يضم حمام الأنف، الثلاثي الليبي، سالم عبلو، وشامخ العبيدي، وإبراهيم أبودبوس.

واختتم أبناء باب سويقة، تحضيراتهم للمباراة، حيث شهدت تدريبات الترجي انتظام لاعبنا حمدو الهوني في المران الختامي للفريق، بعد الراحة التي تحصل عليها بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني.

وكان الشعباني قد قرر إراحة عدد من القوام الأساسي للفريق خشية تعرضهم للإرهاق أو الإصابات خاصة في ظل المباراة المرتقبة للفريق أمام الزمالك المصري بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في الـ28 من الشهر الجاري بملعب القاهرة الدولي.

ويسعى فريق الترجي خلال مباراة الغد لمواصلة سلسلة نتائجه المميزة ببطولة الدوري التونسي وتعزيز صدارته لجدول المسابقة، من أجل دخول مباراة الزمالك بمعنويات عالية.

ويتصدر فريق الترجي جدول مسابقة الدوري التونسي برصيد 41 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسي أقرب ملاحقيه، في حين يحتل فريق حمام الأنف المركز الحادي عشر من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى