الرياضة الليبية

بالصور| المنتخب الوطني للصالات يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المغرب بأمم أفريقيا

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات تدريباته، مساء اليوم الاثنين، استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره المغربي في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية للصالات “المغرب 2020”.

وخاض فرسان الصالات تدريباتهم بقاعة الحزام بمدينة العيون والتى ستستقبل مباراة افتتاح البطولة أمم افريقيا للصالات على تمام الساعة 10 مساء غد الثلاثاء بتوقيت ليبيا.

يذكر أن بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات والتي تستضيفها المغرب بداية من غد الثلاثاء الموافق 28 يناير الجاري، ستنطلق بمباراة نتخبنا الوطني أمام نظيره المنتخب المغربي صاحب الأرض والضيافة.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات المغرب وغينيا الاستوائية وموريشيوس.

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لكرة الصالات، تأهل لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2020، بعدما كرر فوزه على نظيره المنتخب الجزائري بنتيجة (7 / 4)، بعد حسم لقاء الذهاب بـ5 أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى