الرياضة الليبية

بالصور | النصر يخوض مرانه قبل الأخير استعدادًا لحسنية أغادير بالكونفيدرالية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته على ملعب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن معسكر الفريق التحضيري للمواجهة المرتقبة أمام حسنية أغادير المغربي بالكونفيدرالية.

وأجرى فريق النصر، مساء الجمعة، تمرينه قبل الأخير، استعدادًا لمواجهة حسنية أغادير المقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت، الذي سيستضيف المباراة غدًا الأحد الأول من مارس.

وشهدت تدريبات النصر التي أشرف عليها المدرب الوطني الشاب محمد الككلي، المدير الفني للفحامة، إصرار كبير وحماسة من اللاعبين والطاقمين الفني والإداري على الفوز، وإسعاد جماهير الفحامة.

وتلقت إدارة نادي النصر، خطابًا رسميًا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، يفيد بإيقاف اللاعب خالد مجدي، مهاجم الفحامة، بسبب تعاطيه مادة منشطة محظورة، حسب ما ورد في نتيجة التحليل العشوائي، والذي اختير فيه من اللجنة الطبيه المبعوثة من “الكاف” لأخذ العينة عشوائياً للاعبين خالد مجدي وإدريس الضراط بعد مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي مباشرة.

وتم إيقاف خالد مجدي مؤقتا إلى حين صدور قرار من قبل لجنة الانضباط في الأتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأكدت إدارة نادي النصر أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة وحق الدفاع عن اللاعب ضد هذه العقوبة.

وكانت لجنة الحكام بالكاف، قد أسندت إدارة مباراة النصر وحسنية أغادير للحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، والمقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة، في الأول من مارس المقبل، على تمام الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى