الرياضة الليبية

بالصور | بعثة الأهلي طرابلس تتوجه إلى المغرب للمشاركة بالبطولة العربية للسلة

غادرت قبل قليل،  بعثة الأهلي طرابلس لكرة السلة، مقر الإقامة بفندق المرادي بتونس، إلى مطار قرطاج، استعدادًا للتوجه إلى المغرب، للمشاركة بالبطولة العربية للأندية، والتي ستنطلق بداية من يوم غد الاثنين.

وخاض فريق السلة بالنادي الأهلي طرابلس، معسكرًا تدريبيًا في تونس بدأ الخميس 10 أكتوبر، وتخلله بعض المباريات الودية مع أندية تونسية لمدة 10 أيام.

وحدد الاتحاد العربي لكرة السلة، يوم 20 أكتوبر الجاري، موعدًا للاجتماع الفني وقرعة البطولة العربية للأندية، والتي سيشارك في منافساتها الأهلي طرابلس، وتستضيفها مدينة سلا المغربية.

ويشارك في البطولة حتى الآن 10 فرق بجانب الأهلي طرابلس، وهي الاتحاد السكندري والجزيرة من مصر، وفريق الجمعية السلاوية من البلد المستضيف للبطولة المغرب، وفريق بيروت من لبنان، وأهلي سداب بطل عمان، والريان القطري، ومن السودان الألماني، ومن الكويت فريق الكويت، وفريق خدمات البريج  الفلسطيني، والرفاع البحريني.

جدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة، قرر تمثيل الأهلي طرابلس كرة السلة الليبية في بطولة الأندية العربية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبيا، فيما يمثل فريق النصر، كرة السلة الليبية في بطولة الأندية الأفريقية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى