الرياضة الليبية

بالفيديو | أسرة ألعاب القوى تشيد بالتعاقد مع المدرب الكوبي أدنوس ماتوس

أشادت أسرة ألعاب القوى الليبية، بخطوة الاتحاد الليبي للعبة، بالتعاقد مع المدرب الكوبي أدنوس ماتوس، والذي تسلم اليوم السبت، مهام عمله في تدريب المنتخب الوطني الليبي لألعاب القوى، لمسابقات الوثب الطويل والثلاثي.

وفي هذا الصدد، قال علي زايد المدير الفني للاتحاد الليبي لألعاب القوى: “خطوة جيدة من الاتحاد الليبي، الذي وضع خطة واستراتيجية من أجل إعادة أمجادنا في اللعبة”.

وتابع: “نحن نمتلك تاريخًا مميزًا في اللعبة، وهذه الخطوة ستساهم في تطوير لاعبينا الشباب، بكل تأكيد”.

وقال المدرب خالد ألفي: “بالطبع، هذه خطوة جيدة، كوبا تمتلك باعا كبيرا في ألعاب القوى، ولا شك أن تواجده معنا سيساهم في تطوير مستوانا قبل الاستحقاقات المقبلة”.

كما قال اللاعب محمد النور: “سعيد جدا بهذه الخطوة، ظهر جليا من خلال تدريباتنا مع المدرب الكوبي، على الخبرة الكبيرة التي يمتلكها والتي ستساهم في تطوير مستوانا”.

وكان المدرب الكوبي أدنوس ماتوس، وصل أول أمس الخميس، إلى ليبيا، وكان في استقباله، محمد سعيد، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لألعاب القوى، للترحيب به والحديث حول مهام عمله بالمنتخب الليبي.

يذكر أن الاتحاد الليبي لألعاب القوى، أعلن في وقت سابق التعاقد مع المدرب الكوبي ماتوس، لقيادة المنتخب الوطني لألعاب القوى في منافسات الوثب الطويل والثلاثي، خلال الاستحقاقات القادمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى