الرياضة الليبية

بالفيديو| “ريميسا” ترصد فعاليات التجمع الأول لمنتخب أندية الجنوب تحت 17 عامًا

أقيم اليوم الجمعة، التجمع الأول لمنتخب أندية الجنوب تحت 17 عاما، من أجل اختيار العناصر المميزة التي ستمثل المنتخب الوطني تحت 17 عامًا خلال الاستحقاقات القادمة.

وأقيم التجمع على أرضية ملعب نادي فارس، بمنطقة أوباري، بمشاركة عدد من المدربين والمسؤولين، على رأسهم محمد العنقار، مدرب المنتخب الوطني تحت 17 سنة.

وأعرب أحمد عبدالجليل الداموعي، رئيس فرع هيئة الشباب والرياضة بأوباري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن ترحيبه الكبير بالجهاز الفني للمنتخب الوطني للقدوم إلى أوباري لاختيار العناصر الأفضل من بين اللاعبين لتمثيل المنتخب الوطني.

كما أعرب الداموعي عن شكره للدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، على إسهامه في إنشاء ملاعب معشبة بالمنطقة، مؤكدًا أن ذلك يساهم في اكتشاف المواهب.

وأكد أن فرع هيئة الشباب والرياضة في أوباري يسعى جادا إلى النهوض بالبنية التحتية، وتنظيم الفعاليات الرياضية لتجهيز اللاعبين للأندية والمنتخبات.

من جانبه قال عبدالسلام مبروك محمد، رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد الفرعي للمنطقة الجنوبية، إن فعاليات التجمع الأول شهدت مشاركة العديد من اللاعبين المميزين، متمنيًا أن تحظى المننطقة بتمثيل جيد في صفوف المنتخب الوطني.

بدوره أعرب محمد العنقار، مدرب المنتخب الوطني تحت 17 عامًا، عن أمله في أن تقدم المنطقة الجنوبية لاعبين مميزين للمنتخب الوطني، مؤكدًا أن فرص الانضمام للمنتخب متساوية أمام الجميع لأن الاختيار يأتي بمعايير ثابتة وهي التميز والإمكانيات الفنية والبدنية الجيدة.

وأضاف العنقار أن بعثة المنتخب تلقت حفاوة كبيرة في منطقة أوباري، معربًا عن شكره للاتحاد الفرعي والمسؤولين بنادي فارس الذي استضاف تجمع منتخب أندية الجنوب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى