الرياضة العالمية

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع نجم ولفرهامبتون ليحل مكان بوسكيتس

أفادت التقارير أن فريق برشلونة أصبحت لديه أفكار أخرى بشأن خطته لضمّ روبن نيفيس لاعب خط وسط وولفز في يناير.

وبحسب ما ورد، كان النادي الكتالوني حريصًا على إعارة النجم البرتغالي في يناير، مع شرط إلزامي بقيمة 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني) للشراء في نهاية الموسم.

كانت الخطة جزءًا من استراتيجية طويلة الأجل لاستبدال لاعب خط الوسط الدفاعي البالغ من العمر 34 عامًا، سيرجيو بوسكيتس ، لكن يُعتقد أن العمالقة الإسبان يتراجعون الآن عن الصفقة.

في حين أن هذه الخطوة ستكون ممكنة من الناحية المالية، يخشى تشافي من أن نجم الذئاب لن يتناسب مع خطته التكتيكية على أرض الملعب ، وفقًا لموقع “سبورت” الإسباني.

المدير الفني للبارسا غير مقتنع بأن نيفيز يمتلك القدرات والمؤهلات اللازمة ليحل محل بوسكيتس في قاعدة خط الوسط.

أسطورة برشلونة وإسبانيا هو ثاني أطول لاعب نشط في النادي بعد جيرارد بيكيه، حيث لعب دور البطولة في نو كامب لمدة 14 عامًا تقريبًا.

ساعدت مجموعة المهارات الدفاعية لدى بوسكيتس، والتي كانت في يوم من الأيام مكملة لتشافي جنبًا إلى جنب مع زميله الإسباني أندريس إنييستا ، في قيادة برشلونة للفوز بثمانية ألقاب في الليغا وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2008.

يُقال إن مارتن زوبيميندي هو الخيار المفضل ليحل محل بوسكيتس في خط الوسط الدفاعي، لكن الإسباني وقّع مؤخرًا عقدًا جديدًا مع ريال سوسيداد ولم يعد احتمالًا واقعيًا.

يحتل فريق تشافي المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا قبل مواجهة يوم الأربعاء التي يجب أن يفوز فيها على بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى