الرياضة العالمية

برشلونة يستهدف راشفورد.. لو فشل في التعاقد مع ليفاندوفسكي

أفادت تقارير أن برشلونة سيحاول التعاقد مع ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد إذا لم ينجح في ضم روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

يُعتقد أن البلوغرانا جعل ليفاندوفسكي هدفًا ذا أولوية في فترة الانتقالات الصيفية، حيث لم يوافق اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، على تمديد عقده بعد في ملعب أليانز أرينا إلى ما بعد عام 2023.

سيّدخل بايرن قريبًا جولة ثانية من محادثات العقد مع ليفاندوفسكي، رغم ذلك استبعد الرئيس التنفيذي أوليفر كان احتمال مغادرة اللاعب البولندي الدولي للنادي هذا الصيف.

من المفترض أن يحرص مدرب مانشستر يونايتد القادم، إريك تن هاج، على إبقاء راشفورد في النادي، لكن صحيفة “سبورت” الإسبانية تدعي أن برشلونة سيختبر عزيمة الشياطين الحمر إذا بقي ليفاندوفسكي في بايرن.

يذكر التقرير أن تين هاج سيكون مفتوحًا لبيع راشفورد في حالة ظهور العرض المناسب، حيث من المفترض أن يحصل الهولندي على ميزانية قدرها 200 مليون جنيه إسترليني لتحسين الفريق في الصيف.

سجل راشفورد 93 هدفًا وقدم 57 تمريرة حاسمة في 301 مباراة مع مانشستر يونايتد، لكنه لم يسجل سوى أربع مرات في 23 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2021-22 المخيب للآمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى