الرياضة العالمية

بيدري يكشف أول شيء فعله بعد تسلمه أول راتب له في برشلونة

أصبح بيدري أحد أكثر لاعبي كرة القدم إثارة في أوروبا مؤخرًا فاللاعب البالغ من العمر 19 عامًا من جزر الكناري اقتحم فريق برشلونة الأول منتخب إسبانيا الموسم الماضي وأصبح منذ ذلك الحين محوريًا تمامًا لكلا الجانبين؛ وأثبت أنه موهبة فريدة.

يمتاز بيدري، بأنه لاعب وسط ذكي، يلعب بهدوء ونضج ملحوظ، وخاض موسمًا كاملاً من الدوري الإسباني مع برشلونة الموسم الماضي قبل الذهاب إلى يورو 2020 مع إسبانيا ثم دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

مثل هذا التراكم للدقائق؛ يعني أنه غاب عن بداية الموسم بسبب الإصابة لكنه تعافى منذ ذلك الحين وأثبت مجددًا للجميع كم هو جيد.

جافي ونيكو غونزاليس، اثنان من زملائه في برشلونة، هم أيضًا مواهب مثيرة، لكن بيدري أكثر من ذلك، وليس لديه فقط القدرة على أن يكون على مستوى عالمي، هو بالفعل كذلك ولديه أكثر من عقد من الزمان في كرة القدم.

على الرغم من ذلك؛ فإن مستوى التواضع الذي أظهره منذ أن بات لاعبًا مهمًا كان رائعًا، فبعد أن حصل على المال من برشلونة؛ قال بيدري في تصريحات نقلتها “ماركا”: “أهتم بوالديّ لأنه ملكهما أيضًا، وأول شيء اشتريته كان “بلايستيشن 5″ عند طرحه، والآن ما أريد القيام به هو شراء منزل لوالدي أو تجديد المنزل الذي لدينا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى